منتدى احلام المراهقات
بسم الله الرحمان الرحيم
*سلامي على من يخجل الورد بملفاه
سلام عدد سيل ماطر من سحابي..
سلامي على من يزيح الهم ذكراه
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
منتدى احلام المراهقات يرحب بالورد و الياسمين بزائره الكريم

منتدى احلام المراهقات

عالم من تجميعك دنيا بين يديك لك انت
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 Leaking......Uzumaki Naruto VS Uchiha Madara 1 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسمة الورد
عضوة فعالة
عضوة فعالة
avatar


انثى
عدد المساهمات : 221
تاريخ الميلاد : 26/11/1997
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: Leaking......Uzumaki Naruto VS Uchiha Madara 1 2    الخميس ديسمبر 22, 2011 10:27 pm


هذا الحوار هو نقلاً من موقع Naruto base)). تم ترجمة هذا الحوار من اليابانية إلى الإنجليزية عن طرق نفس المصدر ثم إلى الفرنسية و أنا بدور ترجمته إلى العربية. و هذا الحوال يتضمن بعض من الأحداث القادمة من مسلسل ناروتو شيبودن كما يقول المصدر, و هي أحداث لم تظهر في مانجا ناروتو بعد. و هذا الأحداث أو المعركة بين أوزوماكي ناروتو و أوتشيها مدارا مع تجنّب بعض الأحداث الجانبية الأخرى :


ينطلق مدارا بسرعة البرق حيث يبدو أنه منزعج جداً :
مدارا : كيف حصل هذا. تباً لذلك الأوزوماكي.
تبدأ المواجهة كما يشير المصدر إلى لقاء محتوم بين يوتشيها مدارا ناروتو. قبل هذا كان ناروتو قد قرأ سلفاً و بطريقة ما بعض المعلومات في حجر أو نصب عشيرة اليوتشيها الموجود في القبو :
ناروتو : تباً للمعل قاي سنسي, دائماً ما يتحمس كثيراً,للتو حصلت على معلومات مهمة.
يخرج ناروتو من الماء و كأنه يقصد مكان ما. يحس ناروتو بشاكرا هائلة خبيثة أو شريرة تصدر من الشخص الذي أمامه...و سرعان ما يتعرف ناروتو على أن الذي أمامه هو يوتشيها مدارا....و طبعاً يبدأ بالغضب و لكن لا يتهور و يبدو أن كلاهما كان يبحث عن الآخر يعني لقاء متوقع...
مدارا : و أخيراً وصلت يا أوزوماكي ناروتو..!!
ناروتو : لقد أرحتك من عناء البعث عنّي.
مدارا : لو كنت أتيت إليّ بنفسك منذ البداية لما حصل ما حصل(يقصد المعركة).
ناروتو : أنت سبب كل شيء يحدث الآن.
مدارا : لا, بل هو أنت...و الكلربي...فبأنضمامكما إلى مجموعتي سأتمكن من إتمام خطة عين القمر خاصتي...و بتطبيق الـ"تسكويامي اللامتناهية" على الجميع لن أضطر إلى البحث عن أي شخص بصعوبة.
ناروتو : ..!؟؟ (لا يلبث ناروتو إلا ويبدأ الهجوم براسينقان دوما من خلف مدارا) ليس و أنا أراك.
مدارا : (يتفاجئ قليلاً) أشعر أنك قد تغيرت يا ناروتو بشكل ملتف للنظر. دعني أختصر الوقت بالقول:"هل ستسلمني الكيوبي بالمعروف أو ستجبرني على ذلك"!؟؟
ناروتو : و كأنك لا تعرف الإجابة طوال هذا الوقت...دعني أرى كيف ستحصل عليه أيها الرجل الغامض, أم هل أناديك بـ"يوتشيها مدارا".
مدارا : ...!!؟؟ إذاً لا بد من هذا على أيه حال...ففي بعض الأحيان يجب أن تعمل بالأسباب لمواجهة الـ"قدر".
ناروتو : أين ساسكي!!...فنحن على موعد مهم...لا تقلق سأتدبر أمرك قبل أن أذهب إليه فأن متأكد أنه يعد العدة اللازمة للقائنا..
مدارا : ههـ...!! ساسكي الآن مشغول بأمر كابوتو, لقد أجبرني ساسكي على تر كه هناك...(مدارا يكلم نفسه"يقول ليته يخلصني من كابوتو")


ناروتو : (يتذكر)...أنت سبب الهجوم على كونوها قبل 20 عاماً و تدمير كونوها مؤخراً...أنت سبب المشاكل في العصر الحديث...أنت سبب هذه الحرب.
مدارا : هذا ما يتناقله الناس هذه الأيام...ألم يتحدثوا على أنني أريد تحقيق السلام و الإستقرار..ألم يتحدثوا على أنني أريد حقن الدماء...(يصرخ) ألم يتحدثوا أنني أريد أن أوجد عالم خالي من الصراع و الحقد...كلكم ترون الجزء الفارغ من الكأس.
ناروتو : أنت تريد أن تسيطر على الناس و جعلهم عبيد لك...هناك الكثير من الناس ماتو بسببك و بسبب مخططاتك...الأكاتسكي..ناقاتو...أمي...أبي...معلمي...أصدقائي و غيرهم!! لكني أستطيع أن أمنع مخططاتك الحاليه و أمنعك أيضاً من الحصول على ساسكي...لن أجعل ساسكي مثل الحيوان لتروضه بين يديك!! ( تشير الصورة إلى التحول إلى طور الريكودو سينين أو ربما طور الناسك)
مدارا : الحصول على ساسكي..!!؟ هاهاها...أنا لا أروض ساسكي. ساسكي الآن يعمل و يخطط من تلقاء نفسه...ناروتو...مثلما تمكنت من إقناع ناقاتو بكلامك التافه تمكنت أنا من دفع ساسكي إلى حد لا يمكنني ردعه أو حتى تغيير ما بداخل عقله...
ناروتو : أيه اللعين...(توقف بسيط)...ألا يمكنك أن تكشف عن الحيوان الذي على ظهرك...(يقصد ذلك الشيء الذي على ظهر مدارا و الذي يشبة القيتار أو شيء من هذا القبيل).
مدارا : (إندهاش) يبدو أن القوة التي حصلت عليها مميزة و مدهشة لدرجة أنها كشفت ختم الإخفاء الخاص بي...الحمد لله أننا أستلمنا الرسالة التي بعث بها كيسامي قبل أن يموت. ...بِت أدرك الآن أهمية قوة طاقة الكيوبي الحقيقية بشكل جيد...الإحساس بهذا الشاكرا يعيد إليّا بعض الذكريات...


"عرف مدارا و كابوتو بمخطط جيش التحالف و مفاتيح نصرهم و ذلك من خلا رساله كيسامي. مدارا مرتاح الآن لأنه يعرف كيف تدرب ناروتو و كيف أستطاع التحكم بطاقة الكيوبي و بعض المعلومات الأخرى...لكن يبدو أن جيش مدارا يعاني بعض الصعوبات لأنه على ما يبدو هناك من يخرج عن سيطرة كابوتو و ينقلب ضد مدارا"
مدارا : (يفعل المانقوشارينقان و يقيد ناروتو بجيتسو أو حركة معينة) لا تقلق يا ناروتو,سأحصل على الكيوبي و بأقل الخسائر...
ناروتو : (كان ناروتو قد أعد أكثر من 10 نسخ مخفية قبل لقاء مدارا و جميعها تأخذ نفس هيئية النسخة الأصلية) من سوء الحظ أنني أتعامل مع رجل قوي جداً. و علاوة على هذا فأنا ضد الرينقان و الشارينقان بنفس الوقت.
مدارا : (بنفس الوقت كان مدارا قد صنع أيضاً نسخ ظل بنفس عدد نسخ ظل ناروتو و بنفس الأماكن مع وجود النسخة الأصلية خلف النسخة الأصلية لناروتو) هذه حرة قديمة يا أوزوماكي..!!؟(تختفي جميع النسخ بما فيها النسخ التي بجانب الماء, ليتضح أن النسختين الحقيقيتين لكليهما هما أصلاً خلف الأشجار),(مدارا يمسك بشعر ناروتو بسرعة و يضع يده في بطن ناروتو آملاً أن يضعف أو يكسر ختم الرابع) فلنلتقي ثانية يا كيوبي...!!!
ناروتو : (صدمة,توسّع العينين) (و بسرعة ينتقل ناروتو آنياً إلى مكان آخر بواسطة الوميض الأصفر ليفلت من بين يدي مدارا) ما هذا!؟ متى...متى أتى إلى خلفي...!! لقد أحسست بشيء غريب....هل كانت الشارينقان أم الرينقان...!!!
مدارا : أصفر!!(ينظر إلى الخلف)...أعرف جيداً أنك عنيد يا ناروتو...و لكن إلى متى فأنا يوتشيها مدارا...
ناروتو : أنا أوزوماكي ناروتو...النينجا الذي كسب أحترام و ثقة ومحبة الجميع...الشخص الذي سيعيد الأمر و السلام إلى هذه العالم و ينهي سلسلة الحقد و الكراهية...الشخص الذي سيصبح هوكاجي قرية كونوها(ناروتو يتذكر). لقد عهد إليّا بعض الأشخاص(جيرايا و الرابع و ناقاتو) أن أجد حلاً لأصعب سؤال في حياتي...
مدارا : لا تنظر إلى الأعلى كيثراً يا ناروتو...فلن تفعل أكثر مما فعله السابقون...عندما أنظر في عيناك أرى الهوكاجي الأول...أرى تصميم و عزيمة السينجو...أرى أكثر شخص أحترمة و أقدره...و لكني بنفس الوقت أرى الشخص الذي أكرهه و أبغضه بشدة...(هاله حمراء تخرج من مدارا و تقتلع بعض الأشجار).
ناروتو : حسناً...دعني أريك الآن عزيمة النار الحقيقية...(يبدأ ناروتو بعمل راسينقان متوسطة الحجم, ثم يضغطها إلى أن تصبح بحجم كفة اليد ثم يطلقها بسرعة و قوة"رصاصة الراسنقان").
مدارا : (تخترق ضربة ناروتو الهائلة جسد مدارا المرن. يتفاجئ مدارا بضربه أخرى بعد الضربة الأولى بفترة بسيطة ليضطر بعدها بإبعاد جسده ليتجنبها. و بالفعل يتجنبها بنجاح لكن أجزاء من ثيابه أحترقت)...ناروتو المفاجئات...هذا الأسم يليق بك...


ناروتو : (يبادر ناروتو بالإشتباك الشديد مع مدارا بالكوناي و معه ثلاثة من نسخ الظل المكثفة للمساعدة و التي تأخذ نفس هيئة و شكل النسخة الأصل. مدارا يشتبك مع ناروتو و يستخدم شيء يشبة المنجل مربوط بسلسلة مع تفوق واضح لمدارا) أنا متأكد أنه بوجودك أو عدمه لن تنتهي سلسلة الكراهية و الحقد...لكن الجميع أرادك ميتاً...يريد الجميع أن يتخلصوا من أفكارك الهدامة و الشيطانية. أنت تمثل الشر المطلق في هذه العصر...أنت تمثل عقبة في تحقيق السلام.
مدارا : لكي أحصل على الكيوبي يجب أن أجعلك ضعيفاً...ولكن كيف و أنت الآن تتحكم بطاقة الكيوبي!!؟. من الصعب الولوج إلى داخلك بسهولة...و هذا ليس بغريب على الشخص الذي ختم الكيوبي فيك بختم العناصر الخمسة...(يحدّث نفسه: يجب عليّ الأقتراب منه و تقييده,وهذه مخاطرة)
ناروتو : ....لا و لن تحصل على الكيبوبي مادام و أنت تتلهف للحصول عليه...حصولك على الكيوبي معناه مزيد من المعاناه و المشاكل...بوجود الكيوبي معي قد أتمكن من خلاله أو بمساعدته أن أحقق ما أصبوا إليه. (يصنع ناروتو راسنقان شيروقن و يقذف بها صوب مدارا الذي تقهقر إلى الوراء)
مدارا : هااه.!! يبدو أنك تصنع لنفسك طريقاً صعباً يا ناروتو!! على العكس تماماً بوجود وحشي الثمانية ذيول و التسعة ذيول سأتمكن من وقف الحروب و إحلال الأمن و التوازن في هذه العالم.(يستخدم مدارا عين الرينقان ليصد بها راسينقان شيروقن بالـ"شينرا تنسي" و يدفع بناروتو إلى الوراء).
ناروتو : مغرور!! أنت تقصد أن تستخدم و تضحي بالناس بدون إيه مبالاة أو شعور فقط للوصول إلى مآربك الهدامة(الأكاتسكي و غيرهم...). و في الأخير أنت ستبقى لوحدك يا مدارا...(كان ناروتو قد أعد عده نسخ على شكل شجرة بالقرب من مدارا,لتفاجئ مدارا مرة أخرى و تحاول حرجه بالكوناي و الراسينقان).
مدارا : (يتجنب مدارا نسخ ناروتو بكل سهوله ليذهب بسرعة البرق إلى ناروتو مباشرةً).
ناروتو : هه...سريع..!!
مدارا : لقد أعددت الخطة و العدة اللازمة لتنفيذ كل ما أريد منذ أمد بعيد...لكن هناك دائماً من يمنعني و يقف عائقاً بيني و بين تحقيق طموحي (يتذكر الهوكاجي الأول و الرابع و أيتاشي و غيرهم...) ثم يأتي "ولد" مثلك ليسمعني كلام قد سمعته من قبل و يقف سداً بيني أنا و رغباتي.(يستخدم مدارا ضد ناروتو جيتسو أو حركة وهمية بعد أن يمسك ناروتو بعنقه مستخدماً قناعه الذي على شكل عين شارينقان "قناع مدارا يتوهج") ثم (ظهور ختم متحرك حول ناروتو).....أنتهى


تنتقل الأحداث إلى أماكن أخرى خلال المعركة لا يتم سردها عن طريق المصدر أو أن المصدر نفسه لا يعرفها مثل بداية مواجهة بين ساسكي و زيتسو الأسود ضد كابوتو...البحث عن ياماتو...و غيرها من الأحداث المتفرقة...و لا وجود لدلائل عن الفائز أو الخاسر في هذه المعركة...لكن الأرجح أن يكون جيش التحالف متقدم بعدة نقاط على العدو...
مدارا : أنت و أمثالك تقفوا سداً بيني و بين أحلامي...
ناروتو : (ناروتو يندهش و تكون رده فعله بطيئة. يتأثر ناروتو بالجيتسو الوهمي القوي. يشعر ناروتو بداخله هاله سوداء سريعة و كأن مدارا يريد أخذ ناروتو إلى بعد آخر و فك رموز ختم الرابع.....). في هذه الحاله...!!. (يتذكر ناروتو تدريباته و الكلربي)...(يخرج ناروتو طاقة كيوبي نقية و يحدث أنفجار من الداخل إلى الخارج ليكسر بها وهم مدارا).لقد كان هذا بالتأكيد الشارينقان...لكن كيف تمكن من الوصل إلى هناك بهذه السرعة...!!؟. سيكون التعامل مع مستخدمي الشارينقان المتخصصين صعباً...
مدارا : (يتقلب مدارا إلى الوراء بسبب الإنفجار المفاجئ و هو يتساءل!!) من الصعب تحريض الكيوبي و هو محمي بختم قوي و معقد جداً...حسناً..ماذا لو...!!
ناروتو : لا يجب أن أقترب إليه كل هذه المسافة...(يستخدم ناروتو متفجرات من فوق مدارا, مع نسخ ظل للإشتباك مجدداً)...لا بد أن أجد ثغرة ما.!؟؟
مدارا : ...يبدو أنني سألغي وضع الخطط البسيطة!! أخذ الكيوبي مع الإحتفاظ بالمضيف حياً على الأرجح!!!
ناروتو : (يلاحظ ناروتو عدم وجود ذلك الشيء الذي يشبه القيتار على ظهر مدارا)...ماذا..!!؟..منذ متى؟ (يتلفت)...


في أثناء هذا يصل مجموعة من زيتسو الأبيض قوامها 77 واحد للساندة و كان بعضها قد تضرر. في نفس الوقت يصل بعض من فرقة قائد الكتيبة الثانية(كاسوتشي) مع شخصين من فرقة قائد الكتيبة الرابعة(المتخصصة بالقتال للمدى البعيد)...
الأول : هذا ناروتو مستضيف الكيوبي؟؟...ما الذي يفعله هنا...!؟
الثاني : و من ذاك الذي أمامنا!!!؟ تقتضي الخطة أن يبقى....
ناروتو : لا تشتبكوا معه!! فأنا من سيتولى أمره.
زيتسو الأبيض الأول : نأسف على المقاطعة يا سيدي..يجب أن لا تزعجك هذه الحشرات و أنت تأخذ الكيوبي.
زيتسو الأبيض الثاني : سنتولى أمرهم(يشتبك الدخلاء).
مدارا : حسناً!! لن يطول الأمر. (يتراجع مدارا إلى الوراء قليلاً إلى مكان عاليً و يستعد لتنفيذ حركة معينة), يجب أن أجد مكان ملائماً!! دعني أعرف لك بشيء يا ناروتو: أنت حقاً شخص قوي و صاحب مفاجئات كما أنك خطير جداً بوجود ذو الذيول التسعة بحوزتك...لكني لم أعد و أجهز هذا الجيش كله لمواجهتك,بل لردع و مواجهة جيش التحالف و كذلك(تحديق) ...لأجد جو و فرصة مناسبة لأخذ الكيبوبي تعسّر الأمر.
ناروتو : (يقاطع ناروتو عمل مدارا و يصنع نسخ ظل مكثفة بسرعة و كل نسخة تقذف براسينقان عملاقة صوب مدارا) لا وقت لأضيعة و بنفس الوقت يجب أن أكون حذراً. كما أنني أريد أن أجد حلاً لجسمه المرن.
مدارا : (يتجنب بعض من الراسينقان العملاقة التي قذف بها ناروتو و يصد الأخريات بالـ(شينرا تينسي) إلى متى سيضل هذا. يجب أن يتم إضعافك أولاً!!
ناروتو : (يبتسم بتكبّر) ليس بعد, ها أنا قادم( كان ناروتو الحقيقي قد أستخدم الـ(هينقونوجيتسو)حيث أخفى نفسه في آخر راسينقان عملاقة قذف بها ليجد نفسه أمام مدارا بعد أن أنتهي الأخير من عمل الـ(شينرا تينسي) آاااااهه....
مدارا : (ببراعة يصد مدارا هجوم ناروتو السريع ليوجه له ضربات مؤثرة تطيح بناروتو أرضاً) يا لك من ولد جريء(يتراجع مدارا إلى الوراء مرة أخرى إلى مكان عاليً ليتخذ وضعية ختم ما و بسرعة......) ثم ( أستدعاء)(يظهر خلف ناروتو و على مقربة ليست ببعيدة "تمثال قيدو" جاثماً على يديه و"يصرخ")يجب أن تنتهي العملية بسرعة.
ناروتو : (يلتفت ناروتو إلى الوراء ليرى ذلك التمثال و هو يستغرب) ما هذا!!؟ ألا يكفي هذا!!(و فجأة يحس ناروتو بالوهن و الضعف و يختفي طور الريكودو سينين و يستعيد ناروتو هيئتة الأصلية) و كأن الشاكرا تخرج من جسدي. هذا ليس جيداً. آسف على إزعاجكما مرة أخرى لكن الأمر طارئ.(يقوم ناروتو و بسرعة بإستدعاء الضفدعين"غاماكيتشي و تاتسو" و قد أصبحا ضفدعين ماهرين و مدربين جداً).
مدارا : همم...ضفادع!! (يعمل مدارا ختم آخر بيداه و بسرعة).


ناروتو : لا وقت لأشرح لكما ماذا يحدث. المهم هو أن الذي أمامكم هو يوتشيها مدارا و هو رجل قوي جداً. لا تشتبكا معه لأي سبب فقط أبقياء على مسافة آمنة من هنا و راقبا ذلك الشيء الذي هناك(يشير إلى تمثال قيدو).
مدارا : لن تنفع تقنيتي هذه لأن شاكرا الكيوبي لن تنتهي و ستظل تغذي ناروتو. يجب فصل الشاكرا.
ناروتو : (يحس ناروتو بالتحسن من جديد ثم يلتف فجأة ليرى فوقه تماماً عين مانقوشارينقان كبيرة ظهرت في السماء من العدم)ما هذا...كيف...!!؟(يصبح الجو مظلماً و ينعزل ناروتو عن أي صوت)
تاتسو : لماذا يترنّح ناروتو...!؟
غاماكيتشي : لا أعلم (يعتقد غاماكيتشي أن ناروتو تحت تأثر جيتسو غريب من قبل مدارا) تاتسو, صوّبي مدفع ماء إلى ذلك الرجل فوراً..!! لا بد أن ناروتو قد وقع في وهم أو خيال معين.
تاتسو : حسناً!!...ماذا..!؟...غاماكيتشي, لا أستطيع أن ألتف و أصيب الهدف...لقد تجمدت!!!
غاماكيتشي : ماذا...أنتِ أيضاً!!(يتذكر....ثم يحدّق) حسناً صوبي مدفعكي المائي صوب ناروتو... الآن!!!!!!
تاتسو : ماذا..!؟عـ...عٌلم...(تعبئة ثم تصويب).
غاماكيتشي : (ينطلق غاماكيتشي و يرفس تايسو بقوة ليطيح بها هي الآخرى على الأرض)...تماماً كما قال ناروتو...!!
مدفع تاتسو المائي يقذف بناروتو و يطيح به أرضاً و في نفس الوقت يتقدم تمثال قيدو ببطئ من خلف ناروتو...!
ناروتو : ما هذا ما الذي حدث فجأة. لقد شعرت بشعور سيء,لقد كدت أن أموت...لا بل حلمت أن المعركة أنتهت.(ينظر ناروتو إلى التمثال و هو يتقدم ببطء) ماذا كان ذلك..!!؟.(ينظر) غاماكيتشي,تاتسو هل أنتما بخير؟
غاماكيتشي,تاتسو : نعم.
مدارا : كدت أن أفعلها لولاء تدخل تلك الضفادع المشاكسة...هل كان يتوقع هذا من قبل!؟...(ينزل مدارا إلى الأرض)ليس بعد فما زلنا في البداية(مدارا يحدث نفسه: يجب أن أنهي هذا و بسرعة قبل أن ألفت الأنظار أو يأتي المزيد من الأشخاص المزعجين).


ناروتو : (يجري ناروتو مبتعداً عن التمثال و هو يحدث إلى نفسه): لقد كان ذلك الشيء أقو من سابقيه"يقصد الإيزاناغي" تاتسو, راقبي ذلك الشيء و حاولي أن تمنعيه من التقدم. غاماكيتشي, أنا سأهاجم الآن و أنت أبقى على مقربه مني للمساعدة....(يتخذ ناروتو طور الريكودو سينين مرة أخرى. يحصل ناروتو على يدان و قدمان كبيرتان و طويلتان على هيئة شاكرا و يتحرك بسرعة صوب مدارا لمهاجمته بسرعة).حسناً! الحذر و لا الشجاعة.
مدارا : (يستعيد مدارا السلاح الذي يشبه القيتار"يحدّق" ثم أشتباك سريع و قوي لفترة)(و كالعادة يستخدم مدارا خبرته لمواجهة جينشيريكو الكيوبي,لكنه يعرض هذه المرة لبعض الضربات من ناروتو)(يحاول مدارا بطريقة ما أن يربك ناروتو,كما يريد أن يقيد ناروتو بطريقة ما)(و فجأة يختفي ناروتو ليتضح أنه مجرد نسخة) ماذا...!؟؟نسخة مكثفة!! هاهاها!! لقد أبهرتني كثيراً يا ناروتو. لقد أصبحت نسخ الظل الخاصة بك مطوّرة و قوية جداً لدرجة أنني أعتقدت أنه الحقيقي.
غاماكيتشي : ناروتو!!
ناروتو : (يظهر ناروتو من خلف مدارا على مسافة ليست ببعيدة) حصلت على معلومات جيدة. يجب وضع خطة ملائمة لمواجهته...!! غاماكيتشي,تاتسو عودا إلى جبل ميوبوكر إذا شعرتما بالخطر لأنني لن أتمكن من مقتلته و حمايتكم بنفس الوقت.
تاتسو : !!! أعتمد علينا يا ناروتو.
مدارا : من الذكاء حقاً أن تستخدم أشخاص أخرين لمساعدتك ضد مستخدمي الشارينقان...و لكن هل تعتقد أن هذا وحده كافِ (يٌخفي مدارا تمثل أو وحش القيدو).
ناروتو : نعم,فلقد تعلمت الكثير...في السابق كنت أكره طاقة الكيوبي و المشاكل التي حلّت عليّ بسببه و مع الوقت أدركت أهمية هذا السلاح الذي أملكه و مدى رعبة بعض الناس في الحصول عليه. لذلك قلت لنفسي لو أستخدم طاقة الكيوبي للأشياء الإيجابية مثل مساعدة الناس و التخلص من بعض"الأشخاص" السيئين"!!(يغضب).
مدارا : ....التخلص..!!!
ناروتو : لن أضطر لإستخدام كل طاقة الكيوبي لهزيمتك...فأنا أصلاً قوي و أملك طاقتي الخاصة و لا أعتمد كثيراً على طاقة الوحش الذي بداخلي, فإذا أعتقدت مرة أنني سهل المِراس فأنت مخطأ...........أنتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Leaking......Uzumaki Naruto VS Uchiha Madara 1 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلام المراهقات :: عالم الانمى :: تقارير انمي-
انتقل الى: